كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ من الدوحة.. فيديو

السبت، 06 فبراير 2021 01:28 ص
كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ من الدوحة.. فيديو الزميلة نورهان طمان
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الزميلة نورهان طمان، محررة اليوم السابع المرافقة لبعثة الأهلي فى قطر، كواليس فوز المارد الأحمر على الدحيل القطري بهدف فى المباراة التى جمعت الفريقين أول أمس الخميس على استاد المدينة التعليمية، وصعود الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، واستعدادات النادى الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقالت نورهان إن جماهير الأهلى أشعلوا مدينة الدوحة بقطر بالأفراح والسعادة بعد تأهل فريقهم إلى الدور نصف النهائي، لافتة إلى أن المشجعين حرصوا على تحية اللاعبين والهتاف لهم على الأداء القوى الذى قدموه فى المباراة.

وأضاف نورهان أن الجهاز الفني للنادى الأهلى يعمل حالياً على دراسة بايرن ميونخ الألماني، كما يستعد اللاعبون بشكل مختلف تماماً لمواجهة عملاق أوربا، بطل دورى أبطال أوربا، وسط الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للحفاظ على بعثة الأحمر، موضحا أن اللاعبين يركزون في المواجهة المقبلة.

وحقق فريق الأهلي فوزاً مهماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التى تسمر حتى 11 فبراير الجاري، وسجل حسين الشحات للأهلي فى الدقيقة 30 .

وبذلك يلتقي الأهلي فريق بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقى الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

وتعد مواجهة الأهلى المرتقبة مع بايرن ميونخ الأفروأوربية الرابعة فى كأس العالم للأندية التى تجمع بين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل دورى أبطال أوروبا.

وكانت المواجهة الأولى التى تجمع بين بطل أفريقيا وأوروبا فى مونديال الأندية فى النسخة الأولى عام 2000، وحقق ريال مدريد الفوز على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 3 - 0، بينما كان اللقاء الثانى بين إنتر ميلان الإيطالي ومازيمبى الكونغولى فى نهائي نسخة 2010، وانتهى بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة