7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:55 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 10\3\2021 العديد من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، منها فوز الأهلى على الإسماعيلى فى الدورى، وتغلب بيراميدز على نكانا الزامبى فى الكونفدرالية، بالإضافة إلى اصابة محمود وادى بكسر فى ضلعين.

بيراميدز يهزم نكانا بثلاثية في ضربة بداية الكونفدرالية ويتصدر مجموعته

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره  نكانا الزامبى  بثلاثة أهداف دون رد،  فى اللقاء الذى جمع ألفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية .
 

الأهلي يُرسّخ عقدة الـ11 عاماً ويُسقط الإسماعيلي بثنائية في الدوري

حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على الإسماعيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.سجل بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 72، وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.
 

عبد الحفيظ: مباراة الإسماعيلي للنسيان وأهم ما فيها المكسب وهدف صلاح

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أفضل ما في مباراة فريقه ضد الإسماعيلي والتي فاز فيها الأحمر بهدفين نظيفين، هو الثلاث نقاط وعودة صلاح محسن والهدف الذى سجله لدينا بعض الأمور مثل الغيابات والإصابات والتخوف من الإصابات.

أيمن طاهر يحضر تدريب الزمالك الختامى قبل مواجهة سيراميكا

تواجد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر، في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وحرص أيمن طاهر على متابعة جزء من تدريب الحراس، والعمل على الشد من أزرهم، قبل لقاء سيراميكا  ثم غادر مدرب الحراس تدريب الفريق.

لأول مره في تاريخ نادى الاتحاد السكندري.. 9 لاعبين فى منتخبات بلادهم

انضم 9 لاعبين من الاتحاد السكندرى هذا الموسم الى المنتخبات الوطنية لبلادهم ، منهم خمسة لاعبين دوليين لأول مرة في تاريخ النادي، وهم السوري عمر الميدانى ولاعبا منتخب جامايكا دايمون لوى وروماريو والإيفواري رزاق سيسيه والأوغندي اكوى .
 

الإشعة تثبت إصابة محمود وادي بكسر وشرخ فى "ضلعين"

أثبتت الأشعة المقطعية التي أجراها المهاجم الدولي الفلسطيني محمود وادي لاعب فريق نادي بيراميدز إصابته بكسر وشرح في ضلعين من الضلوع.

محمد الشناوى يغيب عن مباراة النصر بالكأس للإيقاف

تأكد غياب محمد الشناوى قائد الأهلى عن مباراة فريقه القادمة ضد النصر فى دور الـ32 لكأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه ضد الإسماعيلي والتي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من عمر الدورى المصرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة