لاتسيو يخطف فوزا مثيرا أمام كروتونى فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 12 مارس 2021 06:41 م
لاتسيو يخطف فوزا مثيرا أمام كروتونى فى الدوري الإيطالي لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق لاتسيو فوزا مثيرا على ضيفه كروتونى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

أحرز ثلاثية لاتسيو كل من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لويس البيرتو، وفيليبي كايسيدو فى الدقائق 14، 39، و85 من زمن المباراة، فيما أحرز هدفي كروتونى سيمون نوانكو فى الدقيقتين 29، 50 من ركلة جزاء على الترتيب.

بهذه النتيجة، يرفع لاتسيو رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما جاء كروتونى في المركز العشرين والأخير برصيد 15 نقطة.

من ناحية أخرى، تسلم النجم الإيطالي شيرو إيموبيلى مهاجم فريق لاتسيو الأربعاء جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5"، عن الموسم الماضى 2019 – 2020، بعد تسجيله 36 هدفا، متفوقا على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 34 هدفا.

وحصل إيموبيلى على جائزة الحذاء الذهبى على هامش الحفل الذى أقيم فى العاصمة الإيطالية روما، بحضور عمدة المدينة فيرجينيا راجي بجانب كلاوديو لوتيتو رئيس نادى لاتسيو.

لاتسيو ضد كروتوني (2)
لاتسيو ضد كروتوني

لاتسيو ضد كروتوني (3)

لاتسيو ضد كروتوني

لاتسيو ضد كروتوني (4)

لاتسيو ضد كروتوني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة