ليفانتى يستضيف فالنسيا فى رحلة الهروب من القاع بالدورى الإسبانى

الجمعة، 12 مارس 2021 05:00 ص
ليفانتى يستضيف فالنسيا فى رحلة الهروب من القاع بالدورى الإسبانى فالنسيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى فالنسيا الإسبانى ضيفا ثقيلا على منافسه ليفانتى في تمام العاشرة مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن مباريات الجولة الـ 27 لمنافسات الدورى الإسبانى الممتاز.

يحتل ليفانتي المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 32 نقطة، متفوقاً بنقطتين عن فالنسيا الذي يتواجد في المركز الـ 12.

كانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي جمعتهما في سبتمبر الماضي انتهت بفوز فالنسيا 4 / 2.

يأمل ليفانتي في تحقيق الفوز لحصد الثلاث نقاط بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، في المقابل يريد فالنسيا مواصلة انتصاراته من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدورى الإسبانى.

لعب فالنسيا وليفانتى كل منهما 26 مباراة بمسابقة الدوري الإسبانى هذا الموسم، نجحا في الفوز في 7مباريات، وتعادل ليفانتي في 11 لقاء مقابل 9 لفريق فالنسيا، وسقط في 8 مواجهات وخسر فالنسيا 10 مباريات.

عزز أتلتيكو مدريد هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد تغلبه بهدفين لهدف على حساب أتلتيك بيلباو في المباراة التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني بعدما وصل الى النقطة 62 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.

ترتيب الدوري الاسباني

وجمع أتلتيكو مدريد 62 نقطة من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهتين وسجل 50 هدفاً وتلقى 18 فقط، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22.

وحل ثالثاً ريال مدريد برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 أيضاً وسجل 44 هدف وتلقى 21.

وجاء في المركز الرابع نادي إشبيلية برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مواجهة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7 لقاءات وسجل 35 هدفاً وتلقى 20.

ويطارد في المركز الخامس قمة الدوري الاسباني نادي ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 5 مواجهات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة