اعرف قصة الـ9 حلقات الجديدة من الموسم السادس لـ Fear the Walking Dead

الإثنين، 15 مارس 2021 05:00 م
اعرف قصة الـ9 حلقات الجديدة من الموسم السادس لـ Fear the Walking Dead Fear the Walking Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على سلسلة Fear the Walking Dead، اقتراب عرض باقى حلقات الموسم السادس، والذى يتضمن 9 حلقات جديدة، وذلك من خلال بوستر جديد للمسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تدور سلسلة Fear the Walking Dead، بينما تصبح محاولة مورجان (ليني جيمس) لتحرير الأعضاء المتبقين في المجموعة أكثر جرأة، تزداد جرأة فيرجينيا (كولبي مينيفي) بشكل متزايد للعثور على أختها وحماية المستوطنات من القوى العاملة داخل جدرانها وخارجها.

Fear the Walking Dead
Fear the Walking Dead

 

ويكشف النصف الثاني من الموسم السادس عن تأثير ما فعله العيش تحت سيطرة فرجينيا على كل فرد في هذه المجموعة، الذين كانوا يعتبرون أنفسهم يومًا ما كعائلة، سيتم تشكيل تحالفات جديدة، وسيتم تدمير بعض العلاقات، وتغيير الولاءات إلى الأبد، عندما يضطر الجميع للانحياز، يكتشفون معنى أن "النهاية هي البداية".

مسلسل Fear the Walking Dead من بطولة أليسيا ديبنام كاري، كولمان دومينجو، داناي جارسيا، روبين بليدز، ليني جيمس، ماجي جريس، جاريت ديلاهونت، جينا الفمان، كيم ديكنز، فرانك ديلان.

كما ستظهر من جديد الممثلة سارة درو، في حلقة من حلقات الموسم السابع عشر من سلسلةGrey’s Anatomy، بـ دور Dr. April Kepner، وكانت قد غادرت درو مسلسل Grey’s Anatomy بعد تسعة مواسم في نهاية الموسم 14.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أن درو تركت دورها بـ مسلسل Grey’s Anatomy، للتركيز حياتها الزوجية مع زوجها، لم يتم الكشف عن موعد ظهورها في الموسم الجديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة