ميلان ضد مان يونايتد.. عودة بوجبا لتدريبات الشياطين قبل موقعة الدوري الأوروبي

الثلاثاء، 16 مارس 2021 07:20 م
ميلان ضد مان يونايتد.. عودة بوجبا لتدريبات الشياطين قبل موقعة الدوري الأوروبي بوجبا يعود لتدريبات مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهته المنتظرة أمام مضيفه فريق ميلان الإيطالي المقرر لها بعد غدٍ الخميس، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، من خلال عودة النجم الفرنسي بول بوجبا للمشاركة فى التدريبات بعد غياب استمر حوالى شهر ونصف بداعى الإصابة.

وكان الفرنسي بوجبا تعرض للإصابة خلال مواجهة إيفرتون يوم 6 فبراير الماضى فى الدوري الإنجليزي، وغاب من وقتها عن المشاركة فى مباريات اليونايتد سواء المحلية أو فى الدوري الأوروبي.

بوجبا
بوجبا

 

كما شهدت تدريبات مانشستر يونايتد اليوم عودة المهاجم إدينسون كافانى بالإضافة إلى لاعب الوسط الهولندى فان دي بيك بعد تعافيهما من الإصابة أيضا، بجانب الحارس الإسباني ديفيد دى خيا الذى حصل على أجازة من أجل البقاء بجانب زوجته بسبب ولادتها لأول أطفاله.

وخاض بوجبا الموسم الحالى مع مانشستر يونايتد 28 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويستعد اليونايتد لخوض مواجهة ميلان مساء الخميس المقبل على ملعب "سان سيرو" معقل العملاق الإيطالي، بعد أن حسم التعادل الإيجابي 1 – 1 لقاء الذهاب الذى أقيم الخميس الماضى فى "أولد ترافورد".

بوجبا وكافانى
بوجبا وكافانى

 

فان دى بيك وكافانى
فان دى بيك وكافانى

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه وست هام يونايتد مساء الأحد الماضى بهدف عكسي، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، ليعزز وصافته لترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة