قارئ يطالب بتوصيل التليفون الأرضى بالشرقية.. وسنترال الزقازيق يستجيب

الأربعاء، 17 مارس 2021 03:00 م
قارئ يطالب بتوصيل التليفون الأرضى بالشرقية.. وسنترال الزقازيق يستجيب التليفون الأرضى- أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا - الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ياسر محمد الهادى، مقيم فى قرية أنشاص بالشرقية، مناشدة عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، لتوصيل التليفون الأرضى.
 
وقال القارئ عبر سالته: "قدمت على خط تليفون أرضى والشركة أرسلت لى الرقم الخاص بالخط مع تفعيل الخدمة وأتصل بى مسؤول التركيبات إن مفيش إمكانية للتوصيل بسبب أن البوكس عطلان أو ممتلئ ويوجد بجوارى عدد 2 بوكس علما".
 
من جانبه، قال المهندس شريف حافظ، مدير سنترال غرب الزقازيق، لـ"اليوم السابع"، إنه جارٍ التواصل مع المواطن صاحب الشكوى، وفحصها لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات في المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة