TOP 7.. مصر تستعد لموكب المومياوات الملكية.. وتفاصيل إصابة عمرو دياب بكورونا

الخميس، 18 مارس 2021 08:49 م
TOP 7.. مصر تستعد لموكب المومياوات الملكية.. وتفاصيل إصابة عمرو دياب بكورونا فقرة Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

مصر تستعد للفت أنظار وإبهار العالم بموكب المومياوات الملكية والذي سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة.. وسيتم نقل 22 مومياء لملوك مصر السابقين مثل الملكة حتشبسوت والملك رمسيس الثاني من المتحف المصري للمتحف القومي للحضارة.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة التي ستخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، فى ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وتضمنت العديد من المفاجآت، حيث جرى ضم مصطفي فتحي ومحمود جنش وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف وإسلام عيسي ومحمد فاروق.

وحثت منظمة الصحة العالمية الدول على الاستمرار فى إعطاء لقاح أسترازينيكا لفيروس كورونا، لأن فوائده تفوق مخاطره.. وأكدت أن اللقاح آمن وأن أعراضه الجانبية أقل من تلك التى شوهدت مع اللقاحات الأخرى.

اليوم تم الاحتفال بيوم الطبيب وذكرى افتتاح أول مدرسة للطب في مصر والشرق الأوسط.. بالتزامن مع بطولات الجيش الأبيض في مكافحة فروس كورونا واستشهاد أكثر من 400 طبيب أثناء معركتهم.

الهضبة عمرو دياب كشف عن إصابته بفيروس كورونا السنة الماضية ونشر على انستجرام فيديو قال فيه جالي كورونا، زيكم كلكم.. وما اعتقدش إن في حد فيكم مجالوش كورنا".

مع اقتراب شهر رمضان الكريم بدأت المحلات والباعة في عرض فوانيس رمضان.. والأسعار تبدأ من 15 جنيها.

بداية من السبت المقبل ستشهد البلاد موجه حارة ولمدة أربعة أيام ورياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة