حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل صحتك

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل صحتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ الكثير من الأشخاص لطلب النصيحة من مواليد برج الثور، وذلك نظرًا لرجاحة عقلهم ومنطقيتهم فى التفكير، كما يتميزون بالاخلاص، فدائمًا ما يسعون للحفاظ على أصدقائهم المقربين، كما أنهم شخصيات كاتمة للأسرار بشكل جيد، ويمكن اللجوء إليهم عند الوقوع فى مشاكل، فهم لا يميلون إلى التفكير بطريقة خيالية، ودائمًا ما ينظرون إلى أرض الواقع، حتى لا يندموا فى المستقبل، ومن مشاهيره أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

اديل
أديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحظى بإعجاب رؤسائك فى العمل، واليوم قد تحصل على فرصة مميزة، وقد تكون مهمة فى حياتك المهنية، لذا حاول استغلالها، وستزيد مسئولياتك فى الفترة القادمة، فحاول تنظيم أفكارك حتى تثبت جدارتك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ستعرف اليوم السبب وراء سلوك شريك حياتك المفاجئ، فقد كان يتجاهلك طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب قلة اهتمامك به، لذا حاول اليوم تدليله بشكل خاص، وتناول العشاء معه وامدحه وسيعود لطبيعته معك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تتجاهل أى مشاكل صحية تواجهك، حتى لا تندم فى الفترة القادمة، ويمكنك استشارة طبيب لمساعدتك، وتأكد أن المشاكل الصغيرة قد تتحول إلى أمراض مزمنة إذا أهملت بها.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

من الصعب أن تستسلم أمام المشاكل، فأنت لا تقبل بسيطرة أى شخص عليك، فقط حاول الهدوء بعض الشئ، فربما هدف من حولك هو النصح وليس السيطرة، فالكثير يحبونك ويريدون مساعدتك بشتى الطرق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة