حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب المساعدة

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب المساعدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تريد معنى للإصرار والمثابرة والجدية فهو مولود برج الحمل، الذي يعرف بأنه قائد مثالي يجمع بين الصرامة والشهامة مع من حوله، كما أنه يؤدى عمله بدقة متناهية، ولا يتوقف عن تحقيق أهدافه، ومن الصعب أن يثق في من حوله، لكن عندما يحدث يكون صادق لأبعد الحدود، ولا يتوقف عن التفكير في إسعاد من حوله، ومن مشاهير برج الحمل النجمة كيت هيدسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيت هيدسون
كيت هيدسون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحتاج إلى مساعدة ونصيحة من أصحاب الخبرة لتجاوز بعض مشكلات العمل، فلا تتردد في طلب النصيحة فهذا أمر لا يقلل منك مطلقًا، وإنما يمنحك فرصة لتجنب الأخطاء من خلال الاستفادة من خبرات غيرك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بحالة من الحنين والرومانسية بعد لقاء حبيبك القديم صدفة، خاصة أنك علمت أنه لم يرتبط بشخص آخر، وأنه لم ينجح حتى الآن في تجاوز علاقته معك، وهو ما منحك الأمل في عودة المياه إلى مجاريها معه من جديد.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالة الإرهاق تسيطر عليك بسبب المجهود الزاىد في العمل، وهو ما يتطلب تقليل المجهود المبذول والحصول على راحة للتخلص من هذا الشعور واستعادة نشاطك مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يدخل فى علاقة عاطفية سريعًا ما تنتهى نهاية سعيدة، حيث الدخول إلى عش الزوجية، وهو ما سيغير شكل حياته إلى حد كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة