حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتحمل المسئولية

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتحمل المسئولية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب برج الثور بداخلهم حنان وعطف غير مسبوق، كما أنهم محل ثقة من الجميع، فهم يحددون هدفهم ويسعون بكل قواهم لتحقيقه، ويعد مولود برج الثور من الشخصيات الهادئة التي تفضل الراحة والأمان والاستقرار، ويتميز باللباقة والأدب والهدوء، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب هذا البرج العاطفي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج نانسي عجرم.
 
نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت كسول بعض الشيء هذه الأيام وخاصة على المستوى المهني، فإذا كنت تريد التقدم والحفاظ على المستوى العملي والمهني، وتجاوز الدرجة التي وصلت لها والوصول لأفضل منها، عليك أن تفكر في التجديد من طريقة عملك بحيث يواكب التكنولوجيا الحديثة. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الجميع يسعى للصلح بينك وبين شريك الحياة، فكر في الأمور بشكل إيجابي وابتعد عما يثير أعصابك ويذكرك بالأحداث والأفعال السيئة في الماضى، واستمع لنصيحة الآخرين وانتهز الفرصة وتحدث مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

إياك وأن تظل في عملك لفترات طويلة، عليك أن تنجز العمل على الشكل الأكمل في التوقيت المناسب وتحثل على راحة ذهنية وبدنية كى تستعيد قواك وتبدأ من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لا تتسرع وتحكم على الأشخاص وتحقق من الأقوال، وانتظر الأفعال، ويمكنك أن تغير حياة أشخاص بسبب حكم خطأ عليهم، خاضة أنك صاحب مسئولية، لذا كن على قدرها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة