Top 7.. الزمالك يحتفى بشقيقه الإنجليزى..تيلجرام يطلق غرف شبيهه لـ"كلوب هاوس"

الأربعاء، 24 مارس 2021 03:00 ص
Top 7.. الزمالك يحتفى بشقيقه الإنجليزى..تيلجرام يطلق غرف شبيهه لـ"كلوب هاوس" Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت  top 7 خبرًا عن الفنان أحمد خالد صالح، الذي أكد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، تصريح والد زوجتى هنادي مهنا غير صحيح وتم تحريفه، وغير منطقى بالمرة، لافتاً إلى أنه لم يذهب إلى أى لوكيشن تصوير منذ أسبوع، وحينما علم بإصابة زوجته هنادي مهنا بفيروس كورونا ذهب ليجرى التحاليل وكانت النتيجة إيجابية وعزل نفسه فوراً هو وزوجته هنادي مهنا، موضحاً أنه يأخذ بروتوكول العلاج مع العلم أنه لا يعانى من أى أعراض حتى الآن.

 

كما تناولت top 7 .. خبرًا للنجم أحمد السقا حيث قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه أجرى هو وزوجته وباقى أفراد أسرته مسحة طبية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك بعدما أصيب نجله حمزة بالفيروس، موضحاً أن النتيجة جاءت سلبية لهم جميعاً، مشيراً إلى أن حمزة  يتبع إجراءات العزل داخل المنزل، ويسير على تعليمات الأطباء وأعراضه حتى الآن خفيفة.

 

وتطرقت top 7  إلى إطلاق تليجرام تحديثا جديدا يشبه الغرف بتطبيق كلوب هاوس، وظهرت المحادثات الصوتية للمرة الأولى في تطبيق تليجرام ديسمبر الماضي وبدءًا من اليوم، ستصبح مُتاحة النقاشات الصوتية في القنوات أيضًا، وتتميز تليجرام عن كلوب هاوس أنه لا يضع حداً معيناً لعدد المشاركين بالمحادثات وفقا لما نقلته CNBC. ، بالإضافة لإعلان الرئيس التنفيذي لشركة Twitter جاك دورسي عن بيعه لأول تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي Twitter كرمز غير قابل للاستبدال "NFT"، مقابل 1،630.58 إيثر، وهي عملة مشفرة ما يعادل نحو 2.9 مليون دولار على أساس سعر العملة وقت البيع.

 

كما تطرقت top 7 ، لخبر عن نادى الزمالك، الذي هنأ نظيره شيفيلد يونايتد، بمناسبة مرور 132 على إنشاء النادى الإنجليزي، الذى تأسس مثل هذا اليوم من سنة 1889، وقال :" نتمنى النجاح لنادى سحرة الأبيض والأحمر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة