تصفيات كاس العالم.. روسيا تواصل الانتصارت بثنائية ضد سلوفينيا "فيديو"

السبت، 27 مارس 2021 06:19 م
تصفيات كاس العالم.. روسيا تواصل الانتصارت بثنائية ضد سلوفينيا "فيديو" منتخب روسيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الروسي فوزا ثمينا على ضيفه المنتخب السلوفيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "فيشت" الأولمبي، بميدنة سوتشي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

وسجل ثنائية المنتخب الروسي أرتيم دزيوبا في الدقيقتين 26 و35، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد جوسيب إيليشيش في الدقيقة الـ36 من عمر اللقاء.

ورفع أرتيم دزيوبا رصيده من الأهداف مع المنتخب الروسي إلى 29 هدفًا يحتل بهم الوصافة في قائمة الهدافين التاريخيين للدب الروسي، ولا يسبقه سوى ألكسندر كيرجاكوف (30).

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الروسي رصيده إلى 6 نقاط معززا صدارته لمنتخبات المجموعة الثامنة، بعد فوزه في الجولة الأولى على مالطا بنتيجة 3-1 الأربعاء الماضي.

في المقابل، توقف رصيد المنتخب السلوفيني الوصيف عند 3 نقاط جمعها من فوزه على نظيره الكرواتي بهدف ضمن الجولى الأولى من التصفيات.

وفي المجموعة السابعة، حقق منتخب الجبل الأسود انتصاره الثاني على التوالي، بالفوز على منتخب جبل طارق بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على لاتفيا 2-1 في الجولة الأولى.

وضمن نفس المجموعة، تقام في السابعة مساء، مباراتي النرويج ضد تركيا وهولندا أمام لاتفيا.

روسيا ضد سلوفينيا (1)
روسيا ضد سلوفينيا

روسيا ضد سلوفينيا (2)

روسيا ضد سلوفينيا

روسيا ضد سلوفينيا (3)

روسيا ضد سلوفينيا

روسيا ضد سلوفينيا (4)

روسيا ضد سلوفينيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة