أسرة بنتين دهسهما طالب بسيارة والده يروون تفاصيل المأساة.. فيديو

الإثنين، 29 مارس 2021 02:36 م
أسرة بنتين دهسهما طالب بسيارة والده يروون تفاصيل المأساة.. فيديو أقارب الضحايا
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا مع أسرة شقيقتين بشارع بور سعيد في مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، تعرض للدهس من سيارة كان يقودها طالب بسرعة جنونية.

ويقول باسم مختار ابن عم المتوفيتين، واللتان تعرضتا لحادث بشارع بورسعيد في مدينة الشهداء، بسيارة كان يقودها طالب بسرعة جنونية، إن الشقيقتان كانتا عائدتين أمس من العمل في محل الملابس فى تمام التاسعة والنصف مساء، ليلقيا مصرعهما نتيجة فوضى من طالب لم يبلغ عمره 17عاما، نتيجة السرعة الجنونية.

ويضيف أحمد عاصم زوج شقيقة المتوفيتين: عقب علمي بالحادث عبر السوشيال ميديا، ذهبنا بهما إلى مستشفى شبين الكوم، لكنهما توفيتا فى الطريق، وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن و تم إلقاء القبض على المتهم ،وقمنا بإستخراج تصاريح الدفن وقمنا بدفنهم فى تمام السادسة صباحا وطالب أحمد عاصم المسؤولين بالقصاص للمتوفين .

وتمكنت مباحث مركز شرطة الشهداء بمحافظة المنوفية ،من ضبط طالب دهس شقيقتان بشارع بور سعيد بمدينة الشهداء، بسيارة كان يقودها أثناء سرعة جنونية  ،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء عبدالله جلال مدير المباحث الجنائية يفيد من ضبط طالب، دهس شقيقتان بشارع بور سعيد بمدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، بسيارةوالدها التى كان يقودها،بسرعة جنونية

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم أحمد كشك، رئيس المباحث، أن الضحيتين شقيقتان وتعملان بمحل تملكانه في شارع بور سعيد، وكانتا قد أغلقتا المحلل متوجهتين إلى منزلهما أمام مبنى التأمينات بمدينة الشهداء، فقام شاب بالمرور مسرعا وصدمهما صدمة قوية فارقتا من خلالها الحياة،تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

أقارب الضحيتين
أقارب الضحيتين

 

العزاء
العزاء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة