انطلاق تصوير الموسم الـ 41 من سلسلة المسابقات Survivor بـ Fiji

الإثنين، 29 مارس 2021 04:00 م
انطلاق تصوير الموسم الـ 41 من سلسلة المسابقات Survivor بـ Fiji Survivor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق تصوير الموسم الـ 41 من سلسلة Survivor، في Fiji، وذلك بعد تجديد العمل خلال العام الماضى، ولكن تم تأجيل بدء التصوير بسبب تداعيات فيروس كورونا، الذى أدى إلى توقف إنتاج أعمال الجديدة في البلاد حول العالم.

وصرح المنتج التنفيذي والمضيف جيف بروبست لـ سلسلة  Survivor : "مرحبًا، عشاق Survivor، لدي بعض الأخبار المثيرة لمشاركتها! سيعود Survivor إلى الإنتاج وقد دعتنا Fiji إلى بلدهم الجميل للتصوير في موسم 41، لدينا جميع بروتوكولات COVID الخاصة بنا حتى يظل الجميع في فيجي بأمان، وسيكون جميع أفراد طاقمنا آمنين، وبالطبع ، سيكون لاعبونا بأمان".

وأكمل بروبست حديثه قائلا:  "لقد علمنى العام الماضي، انه علينا ان نعيش حياتنا كما لو كانت مغامرة رائعة واحدة، والكثري من متابعى  Survivor يعرف أن العمل يحقق ذلك، ولذلك يسعدني أن أقول إنني سأراك على الجزيرة من أجل Survivor 41، ودعونا نفعل ذلك! "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور العمل فى إطار من الإثارة والتشويق، حول مجموعة من الرجال والنساء يتم عزلهم فى مناطق نائية لتحدى بعضهم البعض للتويج فى النهاية بالجائزة الكبرى، والعمل ينتمى لفئة برامج الواقع والمسابقات وبدأ عرض أولى حلقات السلسلة فى مطلع سبتمبر من عام 2000، وهو من تأليف وإعداد شارلى بارسونز، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم جيف بروبستس، روب ماريانو، أوسكار لوث.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة