رياض محرز يحصد جائزة أفضل لاعب فى مانشستر سيتى خلال شهر فبراير

الإثنين، 08 مارس 2021 08:00 م
رياض محرز يحصد جائزة أفضل لاعب فى مانشستر سيتى خلال شهر فبراير رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف السيتيزنز عن شهر فبراير الماضى، وأعلن الموقع الرسمى للسيتى، مساء الاثنين، فوز محرز بالجائزة بعد حصوله على أعلى نسبة من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى نظمه النادى الإنجليزى.

وحصل محرز على المركز الأول بنسبة 79% من أصوات الجماهير التى شاركت فى اختيار افضل لاعب فى شهر فبراير الماضى داخل صفوف مانشستر سيتى، والبالغ عددهم نحو 30 ألف مشجع.

وتفوق رياض محرز فى استفتاء مانشستر سيتى لاختيار أفضل لاعب فى الشهر، على بيرناردو سيلفا صاحب المركز الثانى، ورودرى الذى حل ثالثا فى الترتيب.

من ناحية أخرى، واصل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء مباريات الأحد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من خسارته بهدفين نظيفين أمام مانشستر يونايتد وصيف الجدول، حيث توقف رصيده عند النقطة 65 جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 لقاءات سجل خلالها 56 هدفا وتلقى 19 فقط.

وتفوق مان سيتي على فيما جاء مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 4 لقاءات، وسجل 55 هدفاً وتلقى 32 فقط حتى الآن.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة