سارة جيسيكا تخطف الأنظار بـ 3 أزياء شتوية فى أسبوع.. صور

الثلاثاء، 09 مارس 2021 05:00 ص
سارة جيسيكا تخطف الأنظار بـ 3 أزياء شتوية فى أسبوع.. صور سارة جيسيكا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر، على مواكبة الموضة من خلال ارتدائها الأزياء الأنيقة خلال تجولها في مدينة نيويورك بين الحين والآخر، حيث شوهدت في إطلالات رائعة خلال الأيام القليلة الماضية، ملتزمة بالإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية نفسها والآخرين من جائحة كورونا "كوفيد 19".

وتألقت سارة جيسيكا خلال الأيام السبع الماضية في أكثر من إطلالة شتوية، بينما تستمع إلى الموسيقى خلال تجولها في نيويورك، حيث ارتدت معطفًا أزرق اللون بياقة من الفرو وقبعة متطابقة، إلى جانب بنطلون واسع أثناء قيامها ببعض المهام في المدينة الأمريكية.

وتحدت الفائزة بجائزة جولدن جلوب، 6 مرات، البرد وهي تواكب روتينها اليومي خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية معطفا زاهي اللون وبنطلون رياضي رمادي، كما حرصت على ارتداء الكمامة للوقاية من الفيروس التاجي "كوفيد 19".

الفنانة سارة جيسيكا
الفنانة سارة جيسيكا

وخطفت سارة جيسيكا الأنظار أيضًا بإطلالة أنيقة ظهرت بها خلال تجولها في مدينة نيويورك الأمريكية، بينما كانت تستمتع بالاستماع إلى الموسيقى خلال توجهها إلى متجر الأحذية الخاص بها، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت سارة جيسيكا البالغة من العمر 55 عامًا معطفًا أسود أنيقًا وبنطلون جينز مذهلا بينما كانت تتجول في نيويورك أثناء الاستماع إلى بعض الموسيقى، حيث كانت تضع سماعات الأذن خلال سيرها في أحد شوارع المدينة الأمريكية.

سارة جيسيكا
سارة جيسيكا

وحرصت النجمة العالمية على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد، حيث وضعت كمامة أنيقة متناسقة مع ملابسها لحماية نفسها "كوفيد 19".

الفنانة سارة جيسيكا

الفنانة سارة جيسيكا

كما ارتدت سارة جيسيكا، بنطلون أبيض على ما يبدو أسفل البنطلون الجينز، بينما ظهرت بحذاء أسود أنيق مدبب من الأمام ولامع عندما غادرت شقتها في ويست فيليدج، وبدت جيسيكا جاهزة للعمل حينما كانت تحمل حقيبة ظهر، وعندما دخلت المتجر خلعت "الباطو"، واكتفت بارتداء بلوزة أثناء حديثها مع عملائها في متجر الأحذية.

النجمة سارة جيسيكا تستمع بالموسيقى خلال تجولها في نيويورك
النجمة سارة جيسيكا تستمع بالموسيقى 

 

 سارة جيسيكا في إطلالة شتوية
سارة جيسيكا في إطلالة شتوية

 

سارة جيسيكا
سارة جيسيكا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة