إسعاد يونس.. حين أبكى الزعيم صاحبة السعادة (فيديو)

الإثنين، 12 أبريل 2021 02:46 م
إسعاد يونس.. حين أبكى الزعيم صاحبة السعادة (فيديو) إسعاد يونس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة إسعاد يونس، بعيد ميلادها، والذى يوافق اليوم الاثنين 12 أبريل، وصاحبة السعادة نجمة فى كل الأدوار التى قامت بها طوال سنوات حياتها، ومميزة فى كل المجالات سواء فى التمثيل و الغناء وفى الإنتاج والتأليف وكتابة المقالات، والمذيعة فى برنامج "صاحبة السعادة".

وبدأت إسعاد يونس فى مجال التمثيل من خلال أدوار صغيرة، وكانت بدايتها مع مسلسل "حكاية ميزو" الشهير مع النجم سمير غانم، ومن ثم قدمت أدوارا كوميدية بعدة أفلام، منها "فوزية البرجوازية" و"يا رب ولد" و"المتسول" و"الأفوكاتو" و"شعبان تحت الصفر" وغيرها من الأفلام، كما قدمت مسرحيات "باللو باللو" و"عروسة تجنن".

خاضت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تجربة المذيعة فى بداية حياتها بإذاعة الشرق الأوسط وقت العصر الذهبى الذى كان يضم وقتها سناء منصور وإمام عمر وإيناس جوهر وغيرهم، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل.

وقبل أربع سنوات، ذكرت النجمة إسعاد يونس تفاصيل مكالمة دارت بينها والزعيم عادل إمام، حيث قالت إسعاد إنها تلقت مكالمة من الزعيم عادل إمام وهى المكالمة التي طالبها فيها بتغيير اسمها من إسعاد يونس إلى إسعاد مصر، وهو الأمر الذي دفعها للبكاء من فرحتها بإشادة الزعيم عادل إمام بها وببرنامج صاحبة السعادة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة