Top7.. صدمة الأهلى قبل القمة.. ووفاة الممثلة البريطانية هيلين ماكرورى

السبت، 17 أبريل 2021 07:06 ص
Top7.. صدمة الأهلى قبل القمة.. ووفاة الممثلة البريطانية هيلين ماكرورى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها جيرمين شلبي ، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

كشف مصدر الأهلي أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال ساعات، بعدما كشفت المسحة الأخيرة إيجابية اصابته بكورونا وذلك لحسم موقفه من التواجد في قائمة مباراة القمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وقع النجم البرازيلي نيمار، على تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، بعد اتفاقه مع إدارة النادي الفرنسي، بالاستمرار في الفريق حتى صيف 2026، وسيحصل على راتب سنوي 30 مليون يورو سنويا.

أعلن زوج الممثلة البريطانية هيلين ماكرورى، التى اشتهرت بأدوارها فى فيلم بيكى بلايندرز، وأفلام هارى بوتر، وفاتها عن عمر يناهز 52 عاما، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

تعافى النجم خالد النبوى، من فيروس كورونا الحمد لله، وذلك بعد أسبوع من دخولة المستشفى، وأعلنت زوجتة السيدة منى المغربى خروجه من المستشفى، وكتبت على صفحتها "الحمد لله خالد خرج من المستشفى".

أمر الرئيس الأمريكى جو بايدن بتنكيس الأعلام فى البيت الابيض بعد إطلاق النار على منشأة إنديانا بوليس فيديكس، الذى أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص، ووصف عنف السلاح بأنه "وباء" يجب معالجته.

أكد مجلس الوزراء، أنه لا صحة لبيع مجمع التحرير لمستثمرين سواء مصريين أو أجانب، وأن مجمع التحرير ‏مملوك بالكامل لصندوق مصر السيادى، أن طرح المجمع للتطوير يأتي بهدف الشراكة مع مطورين ومستثمرين ‏وليس البيع.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وانه يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى على معظم الأنحاء  .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة