اتحرموا من حنان الأم والأب فأبهروا العالم.. فريق كرة قدم أيتام مصرى الثالث عالميا

الجمعة، 02 أبريل 2021 03:26 م
اتحرموا من حنان الأم والأب فأبهروا العالم.. فريق كرة قدم أيتام مصرى الثالث عالميا فريق كرة قدم من الأيتام
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق كرة قدم من الأيتام أن يحقق المركز الثالث على مستوى العالم، والحصول على المركز الأول في دورى الأيتام على المستوى المحلى بين جميعات ودور الأيتام فى مصر، ويرصد فيديو اليوم السابع، قصة إنشاء أول أكاديمية لكرة القدم للأيتام في مصر.

ويقول اللواء محمد سرور، مدير جمعية أولادى للأيتام، إن النجاح الذى استطاع أبناء الجمعية من تحقيقه فى مجال كرة القدم، وحصولهم على مركز عالمى فى بطولة كأس العالم للأيتام والتى أقيمت فى بولندا، فكان من الأسباب وراء قرار إنشاء أكاديمية كرة القدم باسم نجوم أولادى وتقتصر على أبناء الجمعية فقط.

ويضيف أسامة عمر، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالدار، أن الجمعية تهتم برعاية الأولاد صحيا وبدنيا ونفسيا وتعليما، وأن فكرة إنشاء الأكاديمية كانت من أبرز الأفكار التي كان لها تأثيرا إيجابيا على الأولاد.

عبد الحميد الراعى كابتن الفريق الأول الحاصل على المركز الثالث في كاس العالم للأيتام، قال إن التجربة كانت مثمرة جدا ونجاحنا في الفوز على روسيا وأوكرنيا ولعبنا مع إسبانيا، وتم تكريمنا من قبل السفير المصرى ببولندا.

وعن مشاركة فريق من الأيتام في بطولات عالمية ومحلية، قال الراعى إن تمثيلى لفريق نجوم أولادى للأيتام أعطانى حافزا قويا للمشاركة فى بطولات واحتكاكات ولم أشعر بأى حرج أو نقص أو خجل، متابعا حديثه: اليتم قد يكون فقد الرعاية والحنان من الأب والأم ولكن لم يفقد الأمل والإصرار على النجاح والتفوق.

والتقط الكابتن تامر الرفاعى مدرب الفريق والمدير الفني الحديث قائلا إن الهدف من دخول أي بطولة لفريق الأيتام هو احتكاك الأولاد مع العالم الخارجى وكسر أو نوع من أنواع الخوف أو الخجل.

واختتم الكابتن حديثه قائلا إن من الأهداف وراء مشاركة فريق أيتام الكرة مع فرق خارجية هو تسويقهم إلى الأندية المصرية لتحقيق حلمهم في أن يكونوا لاعبين محترفين يمثلون منتخب مصر. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة