بعد إطلاق ألبومه الجديد Surrounded By Time توم جونز يعترف: كاد صوتى أن يموت مع زوجتى ليندا جراء إصابتها بـ "سرطان الرئة".. حثتنى فى آخر أيامها على حب الحياة والتمتع بها.. خضعت لعلاج متخصص لـعودة صوتى

الخميس، 29 أبريل 2021 03:33 م
بعد إطلاق ألبومه الجديد Surrounded By Time توم جونز يعترف: كاد صوتى أن يموت مع زوجتى ليندا جراء إصابتها بـ "سرطان الرئة".. حثتنى فى آخر أيامها على حب الحياة والتمتع بها.. خضعت لعلاج متخصص لـعودة صوتى توم جونز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"توم جونز" واحد من أهم و أشهر أيقونات الموسيقى والغناء فى العالم، استطاع أن يخطف أنظارعشاق الموسيقى والقائمون عليها منذ ظهوره الأول على الساحة الغنائية فى فترة الستينات، فبفضل موهبته الفريدة حيث أن يحقق سلسلة طويلة من النجاحات .

قررالنجم الشهير توم جونز الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم أن يكشف عن واحدة من أسراره التى قد تصدم قطاع كبير من محبيه وعشاقه، حيث كشف أنه كان ينوى التوقف تماما عن الغناء عندما كانت زوجته تحتضر بسبب مرض " سرطان الرئة " لكنها حثته على الاستمرار .

مع زوجته الراحلة ليندا

مع زوجته الراحلة ليندا

 

أكد السير توم جونز البالغ من العمر ( 80 عاما ) أنه بمجرد أن اكتشف أن زوجته ليندا مريضة، ألغى على الفور الجولة الغنائية التى كان يقدمها وذهب لزيارتها فى المستشفى الموجودة فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ثم أخبرها أنه ليس متأكد مما إذا كان سيتمكن من الغناء بعد ذلك ، لكنها قالت له بلا تردد : " عليك أن تستمر فى الغناء " ومن المعروف أن بعد وفاتها عام 2016 تعرض توم جونز لسلسلة من المشاكل والاضطرابات .

توم جونز

توم جونز

 

قال توم جونز لمجلة بيبول: "عندما ماتت ليندا التى كنت أغنى لها دائما، لم أكن أعتقد أننى سوف أستطيع الغناء من جديد ، حيث صوتى لن يخرج ، لن تعمل العضلات بشكل صحيح ولم تستجيب الاحبال الصوتية بصورة صحيحة" ، و قد كشف توم أنه خضع لعلاج متخصص فى لوس أنجلوس للمساعدة فى استعادة صوته و قدرته على الغناء من جديد  .

صورة قديمة مع زوجته الراحلة ليندا

صورة قديمة مع زوجته الراحلة ليندا

 

ثم قال توم جونز : "ما دمت على قيد الحياة وتتنفس ، يمكنك الاعتناء بأى شيء.. الحياة أغلى بالنسبة لى الآن، و أحاول الاستفادة منها إلى أقصى حد ممكن ".

توم جونز 1

توم جونز 

يذكر أن توم جونز أطلق مؤخرا ألبومه الجديد " Surrounded By Time " ، و قوبل الألبوم بسلسلة من الإشادات النقدية فى جميع أنحاء العالم ، حيث وصفته " الإندبندنت " بأنه "انتصار للأمل والخبرة" ، بينما أعلنت صحيفة نيويوركر أنه "غارق فى الجاذبية".

غلاف ألبوم توم جونز الجديد

غلاف ألبوم توم جونز الجديد

 

النجم العالمي توم جونز
النجم العالمي توم جونز

 

توم جونز3
توم جونز 

 

من احدي الحفلات
من احدي الحفلات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة