تقارير.. طرابزون التركي يصر على ضم محمد شريف والأهلى يطلب 7.5 مليون دولار

الخميس، 29 أبريل 2021 07:40 م
تقارير.. طرابزون التركي يصر على ضم محمد شريف والأهلى يطلب 7.5 مليون دولار محمد شريف مهاجم الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر طرابزون سبور التركي على ضم محمد شريف نجم هجوم النادى الأهلى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها نجم المارد الأحمر خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة " fotospor" التركية، فإن طرابزون سبور يرغب فى حل مشكلة خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من خلال رغبته فى الحصول على خدمات المهاجم محمد شريف نجم الأهلى، حيث يسعى لإنهاء المفاوضات الجارية بنجاح لضم اللاعب.

الدوري التركي
 

أضافت الصحيفة أن إدارة النادى التركى أتفقت مع محمد شريف على التوقيع عقد لمدة 3 سنوات مقابل حصوله على مليون دولار سنويا، ولكنه لم ينجح حتى الأن فى إقناع إدارة الأهلى، بعد تقديمه عرضا بقيمة 2.5 مليون دولار، بينما إدارة القلعة الحمراء ترغب فى الحصول على 7.5 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلى تسعى للحصول على مقابل مادى أكبر من الذى حصل عليه غريمه التقليدى الزمالك فى صفقة مصطفى محمد مقابل 6 ملايين دولار.

ويعيش محمد شريف موسما رائعا مع الأهلى بعد عودته للفريق بعد أن لعب الموسم الماضى على سبيل الإعارة لفريق إنبى، حيث يتصدر قائمة هدافى الدوري المصرى الموسم الحالى برصيد 9 أهداف، كما سجل 3 أهداف فى دورى أبطال أفريقيا.    

جدير بالذكر أن فريق طرابزون سبور يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي الموسم الحالى برصيد 64 نقطة، بينما يتصدر بشكتاش برصيد 78 نقطة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة