جينيفر أنيستون تتألق فى الأسود وبلايك ليفلى تفضل البنطلون الواسع.. ما هو نمط الأزياء المفضل لمشاهير هوليوود؟ ألبوم صور

الخميس، 29 أبريل 2021 09:00 ص
جينيفر أنيستون تتألق فى الأسود وبلايك ليفلى تفضل البنطلون الواسع.. ما هو نمط الأزياء المفضل لمشاهير هوليوود؟ ألبوم صور جينيفر أنيستون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحب أي امرأة أن ترتدي زيًا جديدًا كل يوم وأن تبدو مختلفة دائمًا، ويبدو أن المشاهير يمكنهم فعل ذلك بسهولة، ولكن إذا كنتِ تتابعين أزياء المشهورات التي يرتدينها على السجادة الحمراء، فسوف تفاجأين عندما ترين أنهن عادة ما يرتدين ملابس من نفس الطراز، ربما وجدوا المظهر الذي يناسبهن جيدًا ويفضلن التمسك بها.

فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض الأنماط المفضلة لمشاهير هوليود، والتى أثبتت كل واحدة منهن أنها متفردة بأسلوبها الخاص حتى لو أعتمدت على نفس الأسلوب أو النمط:

أنجلينا جولي: فتحة في الفخذ وفساتين بكتف واحد
 

إذا كنتِ تتابعين الملابس التي ترتديها أنجلينا جولي في الأماكن العامة، يمكنك أن ترى أن أحد أنماطها المفضلة هو الفستان الأسود الطويل مع فتحة في الفخذ، كما إنها أيضًا مغرمة بالفساتين ذات الكتف الواحد والقمصان ذات الألوان المختلفة.

انجيلينا جولى
انجيلينا جولى
أزياء أنجيلينا جولى
أزياء أنجيلينا جولى

 

إيفان راشيل وود: البدل الرجالية
 

قالت النجمة الرائدة في سلسلة Westworld إن اختيارها للأزياء كان مستوحى من أسلوب مارلين ديتريش التي اشتهرت بحبها للبدل الرجالية، بالإضافة إلى أنماط إلفيس بريسلي وديفيد بوي، و يثبت مظهر إيفان أن ملابس الرجال على المرأة بعيدة عن أن تكون مملة.

إيفان راشيل
إيفان راشيل

 

ميجان ماركل: الفساتين الكاب
 

يبدو أن ميجان ماركل مغرمة بفساتين الكاب، حيث يجمع هذا الثوب بين ملامح الكاب والفستان، وقد اعتادت ميجان على أرتداء فساتين كاب وفساتين واسعة خلال فترة حملها.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

إيما واتسون: البنطلون القصير

أثبتت إيما واتسون بطريقتها الخاصة أنه ليس عليك ارتداء فستان سهرة فاخر لتبدين بمظهر رائع، ففي كثير من الأحيان، كانت تجمع بين البنطلونات القصيرة العادية وعناصر مختلفة من الملابس، لذلك، تبدو أزياء إيما مختلفة دائمًا.

إيما واتسون
إيما واتسون

 

نيكول كيدمان: ياقة عالية والفساتين الكب
 

يمكن تقسيم معظم فساتين السهرة لنيكول كيدمان إلى فئتين: ترتدي الممثلة إما فستانًا برقبة عالية أو فستانًا كب يكشف عن رشاقة جسمها وهي تبدو رائعة في كلا الأسلوبين.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
فساتي نيكول كيدمان
فساتين نيكول كيدمان

 

مارجوت روبي: الأوف شولدر
 

في الآونة الأخيرة، اعتمدت الممثلة أكمام الأوف شولدر، وظهرت مارجو أكثر من مرة علنًا بفساتين بها هذا العنصر،إنها تجعل أي مظهر أنيق ورومانسي.

مارجوت روبى
مارجوت روبى

 

جينيفر أنيستون: الأسود الكلي
 

جنيفر أنيستون متحفظة للغاية في تفضيلاتها، فقد ظلت الممثلة وفية للون الأسود لسنوات عديدة، وبصرف النظر عن الفساتين السوداء، ترتدي أطقم كاملة بألوان داكنة على السجادة الحمراء، كقاعدة عامة، هي بلوزة أو سترة أو تنورة أو بنطلون أسود، كما أن حذائها وحقيبة يدها تكملان هذه الملابس.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

بلايك ليفلي: البنطلون الواسع
 

في الآونة الأخيرة، وقعت بلايك في حب البنطلونات، خاصة تلك ذات الأرجل الواسعة، تبدو رائعة فيهم، فالبنطلونات الطويلة ذات الأرجل العريضة هي الأنسب للنساء طويل القامة.

بلايك ليفلى
بلايك ليفلى

 

جوليا روبرتس: القمصان بيضاء
 

لأكثر من اثني عشر عامًا، اختارت جوليا روبرتس ملابس معظمها باللونين الأسود والأبيض، ومساعدها الرئيسي هو قميص أبيض يسمح لها بإنشاء مجموعة متنوعة من الأشكال. بدت الممثلة رائعة فيها في فيلم Pretty Woman، ويبدو أنها صنعت اتجاه الموضة الخاص بها معها.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة