شاهد تتويج سيدات يد الأهلى بالدورى.. صور

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:18 ص
شاهد تتويج سيدات يد الأهلى بالدورى.. صور سيدات يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى، من نظيره سبورتنج بنتيجة 24/22 فى ليلة تتويج الفريق الأحمر بذهبية دورى العمومى للموسم المحلى 2020/2021 فى حضور جوهر نبيل عضو مجلس القلعة الحمراء، الذى حرص على الحضور ليشهد مواسم التتويج.

تتويج فريق الشمس بالمركز الثالث
تتويج فريق الشمس بالمركز الثالث

تتويج لاعبات يد الاهلى
تتويج لاعبات يد الاهلى

درع دوري سيدات اليد
درع دوري سيدات اليد

كابتن الاهلى يتسلم درع الدوري
كابتن الاهلى يتسلم درع الدوري

يد الاهلي
يد الاهلي
 
وحسم الأهلى، اللقب مبكرا بعد فوزه على الشمس بنتيجة 34/22 مساء الأربعاء على صالة حسن مصطفى. فيما حصل الشمس على المركز الثالث ليحصد البرونزية بالفوز على الزمالك. 
 
وفاز فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره الزمالك بنتيجة 29/19 فى أول أيام الدورة المجمعة الثانية مساء الثلاثاء. وتقام نهائيات منافسات اليد بدون جماهير وفقا لما حدده مسئولو الاتحاد بحضور مجلس إدارة الأندية فقط و بعض من أسر اللاعبين.
 
وتُوج فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، مؤخرا بلقب كأس مصر للموسم المحلى 2020 /2021 على صالة حسن مصطفى، بعد الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 26/ 23 فى النهائى.
 
كما توج مؤخرا فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17/18، فى إطار لقاء القمة الفاصلة التى أقيمت مساء الإثنين قبل الماضى ، لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة