حفل جديد لأمنية حسن فى ساقية الصاوى.. الخميس

الأحد، 04 أبريل 2021 06:30 م
حفل جديد لأمنية حسن فى ساقية الصاوى.. الخميس أمنية حسن
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحيى الفنانة الشابة أمنية حسن يوم الخميس المقبل حفلا غنائيا جديدا فى ساقية الصاوى فى تمام الثامنة مساء، بحضور عدد من النجوم منهم الفنان محمد فهيم، والفنان زيزو، وسوف تغنى "أمنية" عدد من أغانيها المعروفة مثل "عشم إبليس، الحكاية، وغلبني، وعن تجربة، ولأول مرة تغني، مجرد مكالمة".

وكانت أمنية قد انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة وصفتها امنية حسن بانه عمل وطنى انسانى بفكرة جديدة لم يتم تقديمها من قبل بعنوان "مرات الشهيد" وهى من كلمات الرائد بالمعاش محمد وديع الذى كتب من قبل قالوا ايه علينا دولا " و "احنا مش بتوع حداد" والأغنية من الحان أمنية حسن وتوزيع محمود شعراوى وتسجيل وهندسة صوتية بيشوى مجدى وتم تسجيلها فى ستوديو click.

فى الوقت نفسه تستعد أمنية حسن لطرح أول ألبوم غنائى لها بعنوان "بنوتة" وهو مكون من ثمانية أغاني، تعاملت فيه مع عدد كبير الملحنين منهم محمد جوليو وإسلام الابتى ومصطفى أمين وإسلام رفعت ويحيى مهدي، وعدد من الموزعين منهم أمجد معتز وحسام سعيد واسلام رفعت ويحيى مهدى وأحمد إيهاب، وعدد كبير من الشعراء منهم محمد إبراهيم وأحمد عبد النبى ومحمد حسن معوض وأحمد معتز ومحمد جابر وسلمى رشيد.

وكانت أمنية حسن قد طرحت مؤخرا فيديو كليب بتقنية الجرافيكس لأغنيتها عشم إبليس وهى من كلمات محمد ابراهيم والحان اسلام على وتوزيع أمجد معتز، مصنوعة بتقنية ال motion graphic من تنفيذ حسن جاد.

وتستعد أمنية قريبا لطرح فيديو كليب جديد لأغنيتها "بنوتة" وهى من كلمات سلمى رشيد وألحان وتوزيع إسلام رفعت وتم تسجيلها ف استوديو click sound وهندسة صوتية لـ بيشوى مجدى، والفيديو من إخراج الراحل ميدو منيب وسيتم تصويره بين القاهرة والإسكندرية، الأغنية سيتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعى واليوتيوب.

الجدير بالذكر أن أمنية حسن من مواليد الكويت تخرجت من طب عين شمس دفعة 2013، وهى تغنى منذ فترة طويلة ولم تكتفى بالغناء بل تهوى التمثيل أيضا وحصلت على جائزة أفضل صوت وأفضل ممثلة بجامعة عين شمس لفترات طويلة، واحترفت الغنا منذ عام 2012، وكونت فرقتها عام 2016، وتجمع أمنية فى غنائها بين ألوان الموسيقى المختلفة من شرقى ل لاتين وجاز عربي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة