مدرب الترجي: لن نغامر بإشراك المهددين بالإيقاف ضد مولودية وهدفنا الفوز

الجمعة، 09 أبريل 2021 09:26 م
مدرب الترجي: لن نغامر بإشراك المهددين بالإيقاف ضد مولودية وهدفنا الفوز مجدي تراوي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدي ترازي، المدرب المساعد لمعين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن فريقه لن يخاطر بإشراك اللاعبين المهددين باللإيقاف، خلال مواجهة مولودية الجزائر، المقرر انطلاقها فى السادسة من مساء غد السبت، على ملعب "رادس"، في ختام دور المجموعات من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الزمالك في تحقيق الترجي للفوز، مع انتصار الأبيض على تونجيث السنغالي في نفس التوقيت، من أجل التأهل لدور الثمانية، حيث إن أي نتيجة باستثناء فوز الترجي، ستقصي الزمالك من البطولة.

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "دائما الترجي يلعب على الفوز، ونسعى لتصدر المجموعة، سواء حققنا الفوز أو تعادلنا، نلعب لمصلحة الترجي فقط وليس لأي فريق آخر، نعلم جيدا أن ما يدور في مصر، لا يتعين علينا أن نخاطر بلاعبين لديهم بطاقتين حتى لا يفقدوا إمكانية اللعب في ربع النهائي".

وأضاف: "اللاعبون الغائبون يمتلكون الكثير من الصفات، لكن رغم ذلك، لدينا الكثير من اللاعبين في المجموعة الحالية، الذين يمتلكون الكثير من الصفات والخبرة والشخصية، نشعر بالرضا، لدينا ثقة في أنفسنا رغم الإصابات، الهدف هو الفوز غدا".

وانضم فوسيني كوليبالى، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا إلى قائمة كبيرة من الغيابات في صفوف الترجى التونسي فى مواجهة مولودية الجزائر، لأسباب مختلفة، سواء للإصابة أو للإيقاف، مثل: إلياس شتي، محمد علي اليعقوبي، محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز بجانب المهاجم الإيفوارى وليام توجى الذى أصيب فى تدريب أمس الخميس بكدمة فى الفخذ.

ويتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتى فريق مولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرًا فريق تونجيث السنغالى برصيد 4 نقاط.

ويستضيف الزمالك نظيره فريق تونجيث السنغالى فى نفس موعد مباراة الترجى مع مولودية الجزائر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على نظيره السنغالى، منتظرا هدية من الفريق التونسي فى حال فوزه على نظيره الجزائرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة