الاتحاد يبدأ مفاوضات التجديد للتوأم حسام وإبراهيم حسن عقب مواجهة أسوان

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:52 م
الاتحاد يبدأ مفاوضات التجديد للتوأم حسام وإبراهيم حسن عقب مواجهة أسوان محمد مصيلحى
خاص _ الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، دعمه للجهاز الفنى بقيادة التوأم حسن خلال المباريات القادمة، وقال: "لا نحاسب العميد بالقطعة وإنما الحساب نهاية الموسم"، وطالب الجماهير بدعم الجهاز الفنى وعدم الضغط على اللاعبين. 
 
ويجتمع مجلس إدارة الاتحاد السكندرى غدا لبحث العديد من الأمور التى تخص النادى، وأهمها التجديد للجهاز الفنى بقياده حسام حسن، مشيرا إلى أن التوقف عقب مباراة أسوان المقرر لها 28 مايو سيشهد جلسة لبحث العديد من الأمور.
 
وانتقد محمد مصيلحى تصرفات قلة من الجماهير التى تتدخل فى بعض الأمور الفنية، مؤكداً أنها تتمنى هزيمة الفريق حتى تثبت وجهة نظرها فقط.. وطالب مصيلحى اللاعبين رغم الغيابات الموثرة بالأداء الرجولى وتحقيق الفوز حتى تسعد الجماهير.

وحذر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لاعبي فريقه فى المنتخب الأولمبي من العروض الوهمية خلال مشاركاتهم في أولمبياد طوكيو المقرر لها الشهر بعد المقبل، حيث يشكل خمسة لاعبين من الاتحاد أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.

واللاعبون الخمسة من نادى الاتحاد السكندرى المرشحون لتدعيم المنتخب الأولمبى، هم: "محمد صبحي حارس المرمى، عمار حمدي صانع الألعاب، فوزى الحناوي وكريم يحيي لاعبا الوسط وعبد الغنى محمد الذي يجيد في أكثر من مركز ويتم توظيفه في قلب الدفاع في فترات كثيرة".

وقال مصيلحي للاعبي المنتخب أن النادي يتمسك بهم ولن يقف أمام احتراف أي منهم، لكن لابد أن يتم ذلك عبر النادي لضمان حقوق اللاعبين ومستقبلهم وعدم التلاعب بهم من قبل السماسرة وشركات التسويق الوهمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة