محافظ شمال سيناء: نستقبل أهلنا المصابين من غزة بصدر رحب.. ودعم المحافظة بـ50 سيارة إسعاف

الجمعة، 21 مايو 2021 10:26 م
محافظ شمال سيناء: نستقبل أهلنا المصابين من غزة بصدر رحب.. ودعم المحافظة بـ50 سيارة إسعاف محافظ شمال سيناء
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء: "إننا نستقبل أهلنا المصابين من غزة بصدر رحب، ودعم المحافظة بـ50 سيارة إسعاف"، مضيفا أن الدولة المصرية وفرت كل الاحتياجات للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.
 
وأضاف، خلال لقائه عبر قناة إكسترا نيوز، أن وزارة الصحة المصرية دفعت بالأطقم الطبية اللازمة؛ للمساعدة فى إنقاذ المصابين في غزة، وكانت هناك منظومة في الأداء خلال نقل المصابين والجرحى للمستشفيات المصرية. 
 
وتابع أنه جرى رفع الاحتياطي من المواد الغذائية المتاحة من شهر إلى ما يقرب من 3 أشهر، مضيفا أن القرارات المصرية التي صدرت تجاه القضية الفلسطينية صدرت من زعيم واع، يدرك جدا ما يحتاجه قطاع غزة.
 
وكان اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء استقبل وفد القوى السياسية المنظمة لقافلة المساعدات المصرية لغزة، وضم الوفد مشاركين من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحزاب "مستقبل وطن، وحماة الوطن، والشعب الجمهورى".
 
وخلال اللقاء أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، توفير كل الدعم والمساندة للإخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرًا إلى أن قرار مساهمة مصر فى إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسى حكيم مثل الرئيس السيسى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة