الإنتر ضد أودينيزي.. كونتي: نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة

السبت، 22 مايو 2021 09:50 م
الإنتر ضد أودينيزي.. كونتي: نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تطور عقلية فريقه بطل الدوري الإيطالي مشدداً على أنه يريد إنهاء الموسم الرائع بفوز كبير غداً، الأحد، عندما يلعب ضد أودينيزي على ملعب "جوسيبي مياتزا"، في الجولة الأخيرة من المسابقة. 

وتوج إنتر ميلان باللقب قبل أربع مباريات على النهاية ليحقق الإنجاز لأول مرة خلال 11 عاماً، منهياً سيطرة يوفنتوس المحلية خلال 9 سنوات.

وقال كونتي فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، "أودينيزي فريق جيد، ويجب أن نبذل أقصى جهد لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، نريد حمل اللقب غداً بعد أداء جيد".

وأوضح مدرب انتر ميلان أن "هناك تطوراً بالتأكيد لكل اللاعبين هذا الموسم ليس فقط على المستوى الفني والخططي بل في العقلية أيضاً".

وأضاف أنطونيو كونتي، "اللاعبون نضجوا كثيراً وأصبحوا أبطالاً الآن ويعرفون المسار الذي يجب اتباعه لمواصلة الفوز".

واختتم كونتي قائلا، "غداً يوم جميل ولا يجب أن ننسى دور كل شخص جعل الجماهير فخورة بنا، الجماهير مهمة لكرة القدم ونأمل في الحصول على دعمها مجددا خلال وقت قريب". 

ومن المقرر أن يحضر ألف مشجع بملعب اللقاء لمشاهدة المباراة بعد أن قررت إيطاليا فتح الاستادات مجدداً وسط وباء كورونا.

وفى سياق متصل، يتبقى  الكثير لدى نادي إنتر ميلان، للعب من أجله في نهاية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عندما يواجه نظيره أودينيزي فى الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 23 مايو ضمن منافسات الجولة 38  والأخيرة من عمر الدورى الإيطالي الكالتيشو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن النيرازوري يريد إنهاء موسمه بأناقة، بعد الهزيمة أمام يوفنتوس في الجولة الماضية.

وكذلك يمكن أن يتخطى إنتر ميلان رصيده 90 نقطة للمرة الثانية فقط في تاريخه إذا فاز على ملعب سان سيرو يوم الأحد سينتهي بهم الأمر برصيد 91 نقطة، بعد أن قاد روبرتو مانشيني النادي إلى 97 نقطة في موسم 2006-07.

وأيضا فريق أنطونيو كونتي سوف يبذل قصارى جهده أيضًا لتوسيع سلسلة انتصاراته التي حطم الرقم القياسي في الدوري ، والتي تبلغ حاليًا 15 انتصارًا بعد هزيمة روما الأسبوع الماضي.

ويأمل الإنتر أيضًا في إنهاء الموسم بأفضل دفاع في الدوري الإيطالي ، حيث يتفوق النيرازوري حاليًا بثلاثة أهداف على يوفنتوس في تلك الطاولة بالذات.

ولديهم فرصة كبيرة أيضًا لإنهاء أفضل فارق هدف أيضًا (حاليًا +50) ، حيث يتمتعون بميزة خمسة أهداف على أتالانتا ونابولي (لديهما +45.(

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة