التشكيل الرسمي لموقعة توتنهام ضد ليستر سيتي فى الدورى الإنجليزي

الأحد، 23 مايو 2021 04:22 م
التشكيل الرسمي لموقعة توتنهام ضد ليستر سيتي فى الدورى الإنجليزي توتنهام هوتسبير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليستر سيتي، ضيفه توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفضل ريان ماسون، مدرب السبيرز، وضع الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء منذ البداية لصالح الهولندي ستيفن بيرجوين، فيما يقود خط الهجوم القائد هاري كين.

وجاءت تشكيلة الثعالب كالتالي:

ليستر سيتي
ليستر سيتي

 

شمايكل، سوينسو، فوفانا، كاستانيي، توماس، نديدي، تيليمانس، ألبرايتون، ماديسون، فاردي وإهياناتشو.

 

فيما سيبدأ توتنهام المواجهة بتشكيل يضم  كلًا من:

توتنهام
توتنهام

لوريس، دوهيرتي، ألديرفيريلد، سانشيز، ريجيلون، هويبيرج، وينكس، ديلي آلي، بيرجوين، سون وهاري كين.

ويسعى ليستر إلى خطف الفوز على أمل تعثر ليفربول، لإنهاء الموسم بين الـ4 الكبار، والتأهل لدوري أبطال أوروبا، فيما يطمح توتنهام للانتصار أيضًا بهدف التقدم نحو أقرب المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

بينما اقترب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، من إنقاذ موسمه، وحسم المركز الرابع لضمان حجز مقعد فى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الكروى المقبل 2021 / 2022، قبل جولة واحدة على نهاية منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج، وبعد الفوزعلى مضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وبات أمام ليفربول فرصة ذهبية لحسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا حيث إن الفوز على كريستال بالاس اليوم بأي نتيجة سيضمن صعوده، دون النظر لنتائج تشيلسي وليستر سيتي، خاصة أنه يتفوق بفارق الأهداف مع فريق الثعالب بأربعة أهداف، ومن الصعب للغاية، أن يفوز ليستر سيتي على توتنهام بخمسة أهداف في الجولة الأخيرة، حال انتصار ليفربول بهدف فقط أمام كريستال بالاس.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة