طقس الخليج.. امطار رعدية فى السعودية ومائل للحرارة فى الكويت وصحو فى الإمارات

الأحد، 23 مايو 2021 08:00 ص
طقس الخليج.. امطار رعدية فى السعودية ومائل للحرارة فى الكويت وصحو فى الإمارات درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منطقة الخليج تباين فى درجات الحرارة حيث تشهد الكويت طقس مائل للحرارة وغائم وفى السعودية هناك توقعات بسقوط امطار رعدية، بينما يكون الطقس صحو فى الإمارات

السعودية:

يتوقع المرصد الوطنى للارصاد الجوية السعودى هطول امطار رعدية على مرتفعات نجران، عسير والباحة تمتد إلى الطائف وسماء غائمة جزئيا قد تتخللها سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق حائل، القصيم، الرياض والاجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.
 

الامارات:

ويتوقع المركز الوطني للأرصاد فى الامارات أن يكون الطقس اليوم الاحد صحوا بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة صباحاً شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، وحارا نهاراً، ورطبا ليلاً وصباح الإثنين على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الرياح جنوبية شرقية – شمالية غربية / 10 - 20 تصل إلى 30 كم/س.

الخليج العربي خفيف الموج فيما سيحدث المد الأول عند 10:06 والمد الثاني عند 23: 06 ..والجزر الأول عند الساعة 16:23 والجزر الثاني عند الساعة 05:24 .

الكويت

وفى الكويت يكون الطقس اليوم الأحد حار و غائم جزئيا والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 50 كم/ساعة مع فرصة ضئيلة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مع فرصة للغبار .

وفى المساء حار إلى مائل للحرارة و غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 50 كم/ساعة مع فرصة للغبار مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة