6 معلومات عن مباراة سيراميكا وإنبى على ستاد السويس بالدوري الليلة

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:24 م
6 معلومات عن مباراة سيراميكا وإنبى على ستاد السويس بالدوري الليلة ضياء السيد المدير الفنى لسيراميكا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق سيراميكا نظيره انبى في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى

2_يحتل انبى المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً.

3_يدخل سيراميكا مباراة الليلة بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

4_ يدخل انبى مباراة الليلة بعد التعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة.

5_اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمواجهة سيراميكا وانبى مكون من :"محمد الصباحي "حكم ساحة" - هاني عبد الفتاح "مساعد أول" - خالد رمضان "مساعد ثان" - حسن محمود "حكم رابع" - محمود بسيوني "حكم فيديو" - إبراهيم محجوب "مساعد حكم فيديو".

6_انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بفوز انبى على سيراميكا بهدفين مقابل هدف ، سجل ثنائية الفريق البترولى ايبوكا وجودى فيما سجل هدف سيراميكا شريف دابو من ركلة جزاء فى المباراة التى اقيمت فى 15 يناير 2021 بالجولة السابعة على ستاد بتروسبورت.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة