هيرويوكى سانادا وكوزمو جارفيس بطلى مسلسل Shōgun الجديد

الأربعاء، 26 مايو 2021 04:00 م
هيرويوكى سانادا وكوزمو جارفيس بطلى مسلسل Shōgun الجديد هيرويوكي سانادا وكوزمو جارفيس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار الشركة المنتجة لمسلسل Shōgun على كل من الممثل هيرويوكي سانادا والممثل كوزمو جارفيس للعب دور البطولة في المسلسل الجديد، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ويلعب الثنائى سانادا وجارفيس دورالبطولة، حيث يقدمان شخصية يوشي توراناجا وشخصية جون بلاكثورن، وهو من تأليف جوستين ماركس وراشيل كوندو.

يدورمسلسل Shōgun في اليابان الإقطاعية، وبالتالي فأنه يرسم تصادم رجلين طموحين من عوالم مختلفة وأنثى ساموراي غامضة، وبحار إنجليزي مجازف انتهى به المطاف إلى غرق سفينته في اليابان، أرض ستعيد ثقافته غير المألوفة تعريفه في النهاية اللورد توراناجا، دايميو ذكي وقوي، على خلاف مع خصومه السياسيين الخطرين؛ والسيدة ماريكو، وهي امرأة تتمتع بمهارات لا تقدر بثمن ولكن روابط عائلية شائنة يجب أن تثبت قيمتها وولاءها.

وفي سياق مختلف يصل الموسم الثانى من مسلسل الرعب Evil، يوم 20 يونيو المقبل، وأعلن عن ذلك بالتزامن مع طرح الفيديو الترويجى الجديد للعمل، الذى احتوى على لقطات عديدة للموسم الجديد، ووصلت مدته لـ دقيقة و30 ثانية.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الثانى من Evil، على 13حلقة تطرح بالتتابع، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل في 26 سبتمبر من عام 2019، وانتهى في 30 يناير من العام الماضى 2020.

ويدور مسلسل Evil حول موافقة كريستين بوتشارد، عالمة نفس في الطب الشرعي، على عرض عمل من ديفيد أكوستا، وهو صحفي سابق يبحث عن المغامرة، حيث إنه يدرس ليكون كاهنًا كاثوليكيًا وقد كلفته الكنيسة بتقييم الظواهر غيرالمفسرة. يعمل أكوستا أيضًا على تعيين بن شاكر، وهو رجل واقعي يتمتع بمهارات النجارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة