جريزمان وبنزيما يتصدران أجمل أهداف الدوري الإسباني في أبريل.. فيديو

الخميس، 06 مايو 2021 01:00 ص
جريزمان وبنزيما يتصدران أجمل أهداف الدوري الإسباني في أبريل.. فيديو بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الهدف الرائع الذى سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة، قائمة أجمل الأهداف التي شهدتها مسابقة الدوري الإسباني خلال شهر أبريل الماضى وفقا لما نشرته القناة الرسمية لرابطة الليجا على موقع "يوتيوب"، كما تواجد هدف الفرنسي أنطوان جريزمان مع الفريق الكتالونى ضد فياريال في القائمة التي جاءت كالتالى..

1- كريم بنزيما، مع ريال مدريد ضد برشلونة

2- أنطوان جريزمان، مع برشلونة ضد فياريال

3- جيرارد مورينو، مع فياريال ضد غرناطة

4- رافا مير، مع هويسكا ضد ليفانتي

5- سيرجيو كاناليس، مع ريال بيتيس ضد فالنسيا

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى 4 جولات على نهاية الموسم الجارى، بعدما تغلب الروخي بلانكوس على مضيفه إلتشي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".

ويأتي ريال مدريد في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي ريال مدريد بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة