كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي

السبت، 08 مايو 2021 11:43 م
كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي كارتيرون - المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا لخوض مباراة الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد - أحمد نادر السيد.

في خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – أحمد فتوح -  محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز  – محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباما.

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل.

وأدى محمد عواد وأحمد نادر السيد وسيد عطية ومحمد فتحي قنديل، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى، وذلك استعدادا للقاء القمة.

بينما أدى محمود جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل شكواه من إصابة في الظهر، ولم يشارك جنش في تدريبات حراس المرمى مساء اليوم السبت، فيما لا يزال محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق في فترة العزل، لحين ظهور نتيجة المسحة التي خضع لها بعد اصابته بفيروس كورونا.

فيما قام الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وإجراء تقسيمة بينهما خلال التدريبات مساء اليوم، وركز كارتيرون خلال التقسيمة على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها، كما قام المدير الفني للزمالك بإيقاف التقسيمة، وتصحيح الأخطاء.

بينما أدى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة على هامش تدريب الفريق مساء اليوم السبت، في إطار الاستعداد للقاء القمة المقبل، ولم يشارك شيكابالا في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة