إلغاء مسلسل Debris بعد عرض موسم واحد دون الكشف عن الأسباب

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 01:00 م
إلغاء مسلسل Debris بعد عرض موسم واحد دون الكشف عن الأسباب Debris
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الشركة المنتجة لمسلسل Debris، بإلغاءه بعد عرض موسم واحد فقط دون الكشف عن الأسباب، حيث عرض الموسم الأول الذى ضم 13 حلقة، فى الأول من مارس الماضى، وعرضت أخر حلقاته يوم 24 مايو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وعرضت حلقات الموسم الأول من Debris، بـ معدل حلقة في كل أسبوع، وبدأت قصة المسلسل عندما مع سقوط حطام غامض من السماء، وبالتالي يتم تكليف وكالة دولية سرية تسمى Orbital لمعرفة ماهية الحطام، ومن أين أتى، والأهم من ذلك - ما يمكن أن يفعله.

ويقوم عميل MI6 البريطاني فينولا جونز (ستيل) وعميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية برايان بينيفنتي (تاكر)، وهما شريكان لكنهما يختلفان تمامًا في الأساليب، ومع ذلك، ليس لديهم خيار سوى الثقة ببعضهم البعض أثناء تعقبهم للحطام المتناثر في جميع أنحاء نصف الكرة الغربى، حيث أن كل جزء له تأثيرات غير متوقعة وقوية وخطيرة في بعض الأحيان على الأشخاص العاديين الذين يجدونه، ولذلك يجب أن يتسابقوا مع الزمن حيث تسعى قوى خارجية غامضة إلى جمع هذه الأشياء لأغراض خطيرة.

مسلسل Debris، من بطولة جوناثان تاكر وريان ستيل ونوربرت ليو بوتز وسكروبيوس بيب، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة