رمضان السيد: محمد شريف أفضل من مصطفى محمد والمصري يقدم موسما مميزا

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 02:38 م
رمضان السيد: محمد شريف أفضل من مصطفى محمد والمصري يقدم موسما مميزا محمد شريف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، أفضل مهاجم في مصر، حتى أنه يتفوق على مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، وقال رمضان السيد في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": محمد شريف أفضل مهاجم في مصر وقبل مصطفى محمد، لأن مصطفى محمد يحتاج لتغيير طريقة اللعب والاعتماد على الكرات العرضية، لن تجد مثلاً جزئية الاختراقات ومساندة الأطراف، ولكن كل تميزه في الكرات العرضية.

أضاف: أما محمد شريف لديه عنصر سرعة مميز ومحطة لعب جيدة وفي المواجهات الثنائية يمكنه تخطي المنافس.

واختتم: المصري من الأندية التي تقدم موسم مميز وأتمنى ألا يتم محاسبته على الخروج من الكأس ويتم إلغاء مجهوده مع الفريق في الدوري.

ويبدأ النادي الأهلي خلال اليومين المقبلين ترتيبات رحلة تونس والتجهيز لها من أجل خوض مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ويقوم الجهاز الإداري للأهلي حالياً بالترتيب لرحلة تونس من خلال إنهاء إجراءات السفر والترتيب لهذه الرحلة الهامة للغاية.

على صعيد متصل ، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ، إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الاأفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة