يورو 2020.. هاري كين يحذر حراس البطولة من تكرار هدف باتريك شيك

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 09:47 م
يورو 2020.. هاري كين يحذر حراس البطولة من تكرار هدف باتريك شيك هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر هاري كين قائد منتخب إنجلترا حراس مرمى بطولة يورو 2020 من أنه في طريقه لتسجيل هدف علة طريقة باتريك شيك نجم منتخب التشيك.

قال كين في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا يصدق، رؤية الحارس بعيدًا عن خط المرمى شيء، لكن القدرة على وضع الكرة في الشبكة شيء آخر، من المحتمل أن يكون هدف البطولة الذي سيكون من الصعب تخطيه".

أضاف: "بين الحين والآخر، سأبحث عن ذلك، يحب حراس المرمى اليوم اللعب بحرص، لذا إذا كان هناك ارتداد أو فتحة، فأنا أحب أن أحاول البحث عن تلك الكرة، أنت لا تعرف أبدًا أننا قد نحصل على واحدة أخرى في هذه البطولة".

وكان باتريك شيك مهاجم منتخب التشيك قد أحرز أفضل أهداف البطولة لمنتخب بلاده ضد اسكتلندا في المباراة التي انتهت لمنتخب بلاده بثنائية نظيفة ضمن المجموعة الرابعة.

وعن وجوده أساسيا مع منتخب إنجلترا قال: "عليك أن تسأل جاريث ساوثجيت لكنني لا أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة أبدًا، لدينا منافسة كبيرة على الأماكن، لقد جاء دومينيك كالفيرت ليوين وقام بعمل رائع، أنا متأكد من أنه سيكون هناك تناوب بين جميع اللاعبين في هذه البطولة والجميع ينتظر الفرصة لمحاولة إحداث تأثير".

وعن مواجهة اسكتلندا القادمة قال: "اعتقدت أن اسكتلندا لعبت بشكل جيد يوم الاثنين. لقد أتيحت لهم بعض الفرص ، وقام الحارس التشيكي ببعض التصديات الرائعة ومن الواضح أنهم سجلوا هدفًا من مسافة 50 ياردة مع تغيير اللعبة قليلاً.

وواصل: "من الواضح أننا سنقيم تلك المباراة وننظر في الأشياء التي يمكننا استغلالها، لكن بشكل عام، نحن مستعدون لمباراة صعبة".

هدف باتريك شيك
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة