إيطاليا تكتسح سويسرا فى المواجهات السابقة قبل موقعة يورو 2020.. فيديو

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:00 م
إيطاليا تكتسح سويسرا فى المواجهات السابقة قبل موقعة يورو 2020.. فيديو منتخب إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الإيطالى مع نظيره السويسرى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على أرضية ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من منافسات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

ويسجل منتخب إيطاليا تفوق كاسح على منافسه سويسرا في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما في جميع البطولات وفقا للإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز بـ28 مباراة من أصل 58 مباراة جمعته مع المنتخب السويسرى، فيما خسر الآزورى 8 مباريات فقط وانتهت 22 مباراة بينهما بالتعادل.

 

وانتهت المواجهات الثلاث الأخيرة بين المنتخبين الإيطالى والسويسرى بالتعادل، بنتائج "1-1، 0-0، 1-1" وأقيمت في أعوام 2006، 2009، و2010 على الترتيب.

وحقق منتخب إيطاليا انتصاره الأخير على سويسرا بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما عام 2003، فيما حقق الأخير اخر انتصاراته على الآزورى عام 1993 خلال التصفيات المؤهلة لمونديال 1994، بهدف دون مقابل.

 

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

افتتح منتخب إيطاليا مشواره نحو المنافسة على لقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بفوز كبير على نظيره المنتخب التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "الأولمبيكو".

وسيواجه منتخب إيطاليا في الجولة المقبلة نظيره السويسرى على ملعب "الأولمبيكو" يوم الأربعاء فى التاسعة مساءً، بينما سيلتقي في نفس اليوم، منتخبا تركيا وويلز على ملعب "باكو الاولمبي" في السادسة مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة