قصة صور.. محمد شريف حريف الهدافين للقلعة الحمراء

الأحد، 20 يونيو 2021 10:00 ص
قصة صور.. محمد شريف حريف الهدافين للقلعة الحمراء محمد شريف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، فى أن يصبح حريف الهدافين فى القلعة الحمراء، خاصة فى ظل كسب ثقة المدير الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بعد مطالبات جماهيرية. 

واستطاع محمد شريف أن يكون رجل المهام الصعبة، خاصة أنه يحرز أهدافا مصيرية للفريق الأحمر، آخرها هدف الفوز على الترجى التونسى فى تونس بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. 
 
كما انفرد محمد شريف بصدارة هدافي الأهلى في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما سجل هدف المارد الأحمر الوحيد فى مرمى الفريق التونسي، ليصل محمد شريف للهدف الرابع فى هذه النسخة من البطولة، بعدما فض الشراكة مع طاهر محمد طاهر صاحب الثلاثة أهداف.
 
وحقق فريق الأهلي فوزا مهما على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، فى رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
سجل محمد شريف هدف الأهلي فى الدقيقة 65، ليتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة.
 
وواصل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي  الابداع مع المارد الأحمر فقد رفع رصيده من الاهداف لـ 14 هدفاً فى كل البطولات هذا الموسم، مبتعدا عن أقرب منافسيه محمود عبد المنعم كهربا بفارق 7 أهداف كاملة.
 
ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب محمد شريف فى الصور التالية:
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة