آرسنال يعلن رسمياً تمديد عقد كيران تيرنى حتى 2026

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:35 م
آرسنال يعلن رسمياً تمديد عقد كيران تيرنى حتى 2026 تيرني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، تمديد تعاقد ظهيره الأسكتلندي الدولى كيرانى تيرني بعقد طويل الأمد لمدة 5 مواسم مقبلة، ليستمر مع الفريق اللندنى حتى صيف 2026، وذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وانضم تيرني، صاحب الـ24 عاما، إلى صفوف آرسنال فى صيف 2019، قادماً من فريق سيلتيك جلاسجو، حيث شارك مع الجانرز فى 62 مباراة، وبات أساسيا فى تشكيل الفريق، وسجل 3 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وصنع كيران تيرني فرصاً من اللعب المفتوح (41) أكثر من أى لاعب آخر فى آرسنال  موسم 2020-2021.

وخلال الفترة التي قضاها مع سيلتيك، خاض كيران تيرني 170 مباراة، وفاز بأربعة ألقاب فى الدوري الأسكتلندي الممتاز وكأسين لأسكتلندا وكأسين للدوري.

على الصعيد الدولي، سجل كيران تيرني أول ظهور له مع منتخب أسكتلندا تحت 18 عامًا، ومثل منتخب بلاده مؤخرًا في "يورو 2020"، حيث ودع منتخب أسكتلندا البطولة من دور المجموعات، وخاض 23 مباراة دولية.

وقال الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال في تصريحات للموقع الرسمي بعد تمديد عقد تيرني :"أخبار رائعة! كمدرب للنادي، ونيابة عن جميع الموظفين، انه لمن دواعي سروري أن أعمل من كيران، جودته، طاقته، و احترافيته.. ليس فقط في المباريات ولكن حتى كل يوم في التدريبات على مستوى عالٍ".

في حين قال اللاعب :"رؤية النادي وتوقعاته هي من أقنعتني بتجديد عقدي مع الفريق، أرغب دائمًا بالتواجد في القمة، لا شك بأننا لسنا كذلك في الوقت الحالي، ولكننا نسير في الطريق الصحيح، أنا أحب المدرب والعمل معه ممتع للغاية".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة