يورو 2020.. ألابا: ريال مدريد كان على قمة أولوياتي ومواجهة إيطاليا خاصة

الجمعة، 25 يونيو 2021 10:10 م
يورو 2020.. ألابا: ريال مدريد كان على قمة أولوياتي ومواجهة إيطاليا خاصة ألابا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير النمساوي ديفيد ألابا، اليوم الجمعة، أن فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني كان على رأس قائمة أولوياته عندما اتخذ قراره بالرحيل عن بايرن ميونخ الألماني والبحث عن فريق جديد في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020): "ريال مدريد كان على قمة أولوياتي، ولذلك قررت الانتقال إلى صفوفه".

وعن مباراة النمسا وإيطاليا على ملعب ويمبلي قال: "لقد فزت بلقب دوري أبطال أوروبا على هذا الملعب. هي ذكرى جميلة، ولدي مشاعر إيجابية عندما أخوض مباريات هنا (في ملعب ويمبلي)". وكان اللاعب قد توج باللقب القاري مع بايرن ميونخ عندما واجه بروسيا دورتموند على الملعب المذكور في عام 2013.

وأضاف النجم النمساوي: "ستكون مباراة خاصة. وليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة لكل الفريق والبلاد بشكل عام"، ويعود ذلك إلى أن النمسا تتواجد للمرة الأولى في تاريخها بالأدوار الإقصائية من البطولة القارية.

وتابع: "بعض اللاعبين يتحدثون معي عن كيفية مواجهة عدة مواقف خلال المباريات، ولكن على الجانب الآخرين لدينا مجموعة من اللاعبين الذي خاضوا مباريات على أعلى مستوى. لست قلقا من اللقاء، فلدينا فريق مميز".

وقدم المنتخب النمساوي أداء مميزا في دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية، ونجح في احتلال وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويسعى لمواصلة المسيرة القارية أمام "الأتزوري" أحد المرشحين للفوز باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة