الأهلى يتأهل لنهائى أبطال أفريقيا.. وفتاة الفستان تخشى الذهاب للجامعة..فيديو

الأحد، 27 يونيو 2021 02:00 م
الأهلى يتأهل لنهائى أبطال أفريقيا.. وفتاة الفستان تخشى الذهاب للجامعة..فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض تليفزيون اليوم السابع فى تغطية خاصة أهم الأخبار والقصص التى تصدرت محركات البحث على مدار الساعات الماضية، حيث تصدر خبر فوز نادى القرن أمس كافة محركات البحث بعدما نجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنصف نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

وفاز الأهلى على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء أمس باستاد الأهلي والسلام، ليُكرر بطل مصر الفوز، بعدما سبق وحقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي وسجل أهداف الأهلي أمس "على معلول " من ضربة جزاء ومحمد شريف وحسين الشحات.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حجز مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على الترجى التونسى في نصف نهائي البطولة ذهابا وإيابا بأربعة أهداف نظيفة.

وعزز الأهلي رقمه كأكثر الأندية الأفريقية في عدد مرات بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بعدما سبق له الظهور في النهائي القاري في 13 مناسبة..

ويأتي ظهور الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في آخر 5 سنوات، بعدما سجل حضوره في نسخ 2017 و2018 و2020، وفي النسخة الجارية بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب.

قصة أخرى، نالت اهتمام المتابعين على مدار الساعات الماضية تتعلق بآخر تطورات واقعة التنمر على "فتاة الفستان" ، ودى طبعا الواقعة التى قَلَبت السوشيال ميديا بعد تصريحات الفتاة " حبيبة طارق " ، الطالبة بجامعة طنطا بتعرضها للتنمر وهجوم من المراقبين في لجان الامتحانات بسبب ارتدائها فستان، وكانت حبيبة على قدر من  الشجاعة  وعبرت عن استيائها وغضبها ونالت تضامن وتعاطف الجميع معها وبناء عليه قرر الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا إحالة الواقعة كاملة للتحقيق، وتضامن المجلس القومى للمرأة بقيادة الدكتورة " مايا مرسى  " مع الطالبة بشكل كامل وأعلن والد الطالبة في تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع، أنه لن يتهاون في الحصول على حق ابنته خاصة وان زيها كان ملتزم وليس به اى شيء مخل والا كان حرس الجامعة بالتأكيد كان هيرفض السماح لها بالدخول.

وتسببت الواقعة بأكملها في حالة نفسية سيئة للطالبة التى عبرت لتليفزيون اليوم السابع عن خوفها من الذهاب للجامعة وأنها فقدت تركيزها في الامتحانات بسبب ما حدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة