يورو 2020.. مدرب السويد يطالب الجماهير بالدعم أمام أوكرانيا

الأحد، 27 يونيو 2021 01:00 ص
يورو 2020.. مدرب السويد يطالب الجماهير بالدعم أمام أوكرانيا يان أندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يان آندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي جماهير منتخب بلاده بالدعم قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه ضد نظيره الأوكراني المقررة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، واعدا الجماهير ببذل أقصى جهد للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وقال مدرب السويد خلال مؤتمر صحفي اليوم: "إنه لأمر رائع أن يكون لديك وظيفة تجعل الكثير من الناس سعداء، أريد أن أشكر جميع المشجعين الذين يدعمونا".

أضاف: "استمروا وسنبذل قصارى جهدنا في الملعب للعب المزيد من المباريات في هذه البطولة، في ذلك اليوم أخبرت لاعبي فريقي أنني لا أريد أن أكون في أي مكان آخر في العالم سوى تلك الغرفة، في تلك اللحظة مع هؤلاء الأشخاص".

وأنهى منتخب السويد دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متصدرا جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بعد الفوز المثير على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء الماضي.

واحتل منتخب السويد صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، ليواجه منتخب أوكرانيا في دور الـ16 من البطولة يوم الثلاثاء المقبل في مدينة جلاسجو الأسكتلندية.

في المقابل، تأهل منتخب أوكرانيا بقيادة مدربه الأسطورة أندريه شيفتشينكو إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، كأحد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة