كوبا أمريكا.. الأرجنتين في اختبار سهل أمام بوليفيا وأوروجواي ضد باراجواي

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:00 ص
كوبا أمريكا.. الأرجنتين في اختبار سهل أمام بوليفيا وأوروجواي ضد باراجواي الأرجنتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بوليفيا الثانية فجر الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021، علي ملعب "أرينا بانتانال".

يحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولي في بطولة كوبا أمريكا، برصيد 7 نقاط، وتاهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي، فيما يتذيل الترتيب منتخب بوليفيا بدون رصيد من النقاط.

يخوض التانجو مباراة بوليفيا كتحصيل حاصل، خاصة وأنه قد حسم تأهله إلى دور الـ 8، فيما ودع الأخير منافسات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، بعد تذيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

لكن علي الرغم من حسم منتخب الأرجنتين، تأهله إلى الدور ربع النهائي، إلا أنه سيسعي للفوز علي بوليفيا من أجل الإستمرار في صدارة ترتيب المجموعة الأولي، خاصة وأن باراجواي يأتي في الوصافة برصيد 6 نقاط وله مباراة بنفس الجولة.

ومن المؤكد، أن يقوم ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، بتطبيق سياسة "المداورة" امام بوليفيا، لإراحة عدد من العناصر الأساسية للتانجو، إستعداداً لخوض منافسات دور الـ 8.

وفي نفس التوقيت، يلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة بالمجموعة الأولي في بطولة كوبا أمريكا 2021.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 4 نقاط، وتأهل أيضاً إلى منافسات الدور ربع النهائي، فيما يأتي باراجواي في الوصافة برصيد 6 نقاط.

وتأهلت منتخبات الأرجنتين، باراجواي، تشيلي، أوروجواي، عن المجموعة الأولي، للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، فيما ودعت بوليفيا المنافسة القارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة