يورو 2020.. هاري كين يرد على الصيام التهديفي مع منتخب إنجلترا

الإثنين، 28 يونيو 2021 08:58 م
يورو 2020.. هاري كين يرد على الصيام التهديفي مع منتخب إنجلترا هاري كين
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد منتخب إنجلترا هاري كين أنهم يخوضون مواجهة ألمانيا في ثمن نهائي أمم أوروبا (يورو 2020) بينما يشعرون بالثقة؛ لأنهم بدأوا البطولة بشكل جيد للغاية رغم أنه أشار إلى أن لديهم أشياء يجب تحسينها.

واجتاز المنتخب الإنجليزي دور المجموعات دون أن يدخل شباكه أي هدف وفاز في اثنتين من المباريات الثلاث التي خاضها، ما جعله يتصدر مجموعته ويتأهل للدور التالي، حيث سيواجه المانشافات غدا الثلاثاء.

وقال كين في مؤتمر صحفي عشية المباراة "نحن واثقون لأننا بدأنا البطولة بشكل جيد، على الرغم من أن لدينا أشياء يجب تحسينها".

ومع ذلك، فشل كين حتى الآن في تسجيل أي أهداف في هذه البطولة، وأكد أن هذا أمر طبيعي بالنسبة لأي مهاجم.

وفي هذا الصدد، قال "بصفتي مهاجم توجد أمور جيدة وأخرى سيئة، لكن كفريق المهم هو الفوز. هذا هو هدفي الأول وما نركز عليه".

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة