Top 7.. الموسيقيين توقف حفلات لـ حمو بيكا.. ورسالة دنيا سمير غانم فى أربعين والدها

الأربعاء، 30 يونيو 2021 06:00 ص
Top 7.. الموسيقيين توقف حفلات لـ حمو بيكا.. ورسالة دنيا سمير غانم فى أربعين والدها تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أوقفت نقابة الموسيقيين 5 حفلات لمطربي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت ومُسلِم وعنبة وأحمد موزة، وذلك بعد قرار النقابة بمنع التعامل معاهم، لأنهم ليسوا أعضاء بالنقابة وغير مصرح لهم بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم.

الفنانة دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى مرور 40 يوما على رحيل والدها النجم سمير غانم، وكتبت على حسابها: "وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى.. نسألكم الدعاء والفاتحة.

وفى الرياضة، تأكد بصفة نهائية عدم انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمنتخب مصر الأوليمبي، للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021، التى هتُقام في يوليو المقبل، بعد تحفظ ناديه على تواجد اللاعب في الأوليمبياد.

ويتجه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، لتأجيل مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى وكايزرتشيفز الجنوب إفريقى، المقرر ليها 17 يوليو، بسبب الموجة الرابعة لفيروس كورونا والتى ضربت جنوب إفريقيا مؤخراً.

وباشرت النيابة العامة، التحقيق مع رجل الأعمال حسن راتب، بعد القبض عليه تنفيذاً لقرار النيابة بضبطه، بعد ما كشفت التحقيقات مع النائب السابق علاء حسانين، أن راتب مُتهما بتمويله حسانين مادياً فى التنقيب عن الآثار.

وعن الثانوية العامة، قال وزير التربية والتعليم، إن دخول أى محمول أو تابلت خارج المنظومة بلجنة امتحانات الثانوية العامة، هَيُعَاقب بقانون الغش، وقال إنه مش هيتمكن أي طالب من تقفيل الامتحان، والمجاميع هتكون مختلفة عن الأعوام السابقة.

وحول الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ويسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بـ 4 درجات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة