تناقضات الموضة بين مدربي يورو 2020.. الأشيك و الأسوأ؟

الأربعاء، 30 يونيو 2021 08:00 ص
تناقضات الموضة بين مدربي يورو 2020.. الأشيك و الأسوأ؟ مدربي يورو 2020
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس اللاعبون فقط هم من يتصدرون أحدث صيحات الموضة، فعلى مر السنين، رأينا الكثير من المدربين يخطفون الأنظار بشكل مثير على خط التماس من خلال التخلي عن الملابس الرياضية وارتداء الملابس الأنيقة.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "صن" الإنجليزية، ظهر أكثر من مدرب خلال بطولة يورو 2020 المقامة في الوقت الحالي بأكثر من شكل مختلف، وقد خطف روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأنظار من الجميع في المباراة الأولى في البطولة ضد تركيا، لدرجة أن الاستوديوهات التحليلية ركزت على بدلة مانشيني أكثر من المباراة نفسها .

مع العلم أن طاقم مدرب منتخب إيطاليا من تصميم جورجيو أرماني الذى قرر أن يستغل شراكته مع الاتحاد الإيطالي لتكريم المدرب الأسطورى للكرة الإيطالية انزو برزو من خلال الملابس الرسمية للفريق في بطولة يورو 2020 التى استوحاها من ملابس عندما كان يقود إيطاليا فى كاس العالم 1982التى توج بها الازروى.

في المقابل، ظهر العديد من المدربين بأزياء وصفتها الصحيفة بالسيئة على غرار لويس إنريكي مدرب منتخب اسبانيا وكذلك يواكيم لوف مدرب ألمانيا.

وأسدل الستار على دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وفيما يلي صور المدربين الأشيك والأسوأ في البطولة ..
 

ديديه ديشامب
ديديه ديشامب

 

ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا
ساوثجيت مدرب منتخب انجلترا

 

ستيفان تاركوفيتش مدرب سلوفاكيا
ستيفان تاركوفيتش مدرب سلوفاكيا

 

لويس إنريكي مدرب اسبانيا
لويس إنريكي مدرب اسبانيا

 

مانشيني مدرب منتخب ايطاليا
مانشيني مدرب منتخب ايطاليا

 

يواكيم لوف مدرب ألمانيا
يواكيم لوف مدرب ألمانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة