كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي يورو 2020 بعد انتهاء دور الـ16

الأربعاء، 30 يونيو 2021 01:06 ص
كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي يورو 2020 بعد انتهاء دور الـ16 كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، صدارته ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة بعد انتهاء مباريات دور الستة عشر من المسابقة القارية.

واختتمت مساء الثلاثاء مباريات دور الستة عشر، حيث شهد تحقيق منتخب إنجلترا فوزاً مستحقاً بهدفين نظيفين على حساب ألمانية في قمة أوروبية كلاسيكية أقيمت على ملعب "ويمبلي" بحضور نحو 45 ألف متفرج.

كما حقق منتخب أوكرانيا الفوز بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "هامبدن بارك"، فى مدينة جلاسكو الأسكتلندية بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1 – 1.

وتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 5 أهداف سجلها اللاعب في 4 مباريات بواقع 3 أهداف بالقدم اليمنى، و2 بالقدم اليسرى، فيما لم يسجل بالرأس خلال مشواره مع بطل النسخة الماضية.

فيما جاء في المرتبة الثانية النجم السويدي فورسبيرج لاعب لايبزيج الألماني بعدما استطاع أن يسجل 4 أهداف بالتساوي مع كريم بنزيما صاحب المرتبة الثالثة والرابع لاعب التشيك باتريك شيك.

بينما حل خامساً البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم انتر ميلان الإيطالي برصيد 3 أهداف بالتساوي مع رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي، وجيني فينالدوم نجم منتخب هولندا وباريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، وهاريس سيفيروفيتش مهاجم منتخب سويسرا ونادي ريال سوسيداد الإسباني.

وجاء خلفهم شيرو إيموبيلي في المركز العاشر مهاجم لاتسيو ومنتخب إيطاليا بالتساوي مع عدد من اللاعبين في البطولة أمثال ديباي مهاجم هولندا، وموراتا نجم يوفنتوس ومنتخب اسبانيا.

هدافي يورو 2020
هدافي يورو 2020

وجاءت قائمة الهدافين كالتالي..

كريستيانو رونالدو: 5 أهداف

فورسبيرج: 4 أهداف

كريم بنزيما: 4 أهداف

باتريك شيك: 4 أهداف

روميلو لوكاكو: 3 أهداف

رحيم سترلينج: 3 أهداف

جيني فينالدوم: 3 أهداف

روبرت ليفاندوفيسكي: 3 أهداف

هاريس سيفرويتش: 3 أهداف

شيرو إيموبيلي: 2 هدف

موراتا: 2 هدف

ممفيس ديباي: 2 هدف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة