حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خطط لعملك

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خطط لعملك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الاجتماعية أهم ما يميز مواليد برج الحمل، فدائمًا ما تجدهم متواجدين فى كل التجمعات سواء العائلية أو مع الأصدقاء، ولكن توجيههم النقد اللاذع للآخرين قد يضعهم فى الكثير من المشاكل، وفى الحب هم شخصيات شديدة الغيرة، ويتمتعون بشخصية قوية يرفضون التحكم بهو خاصة فى العمل، ومن مشاهيره جاكى شان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جاكى شان
جاكى شان

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تجد نفسك تبذل الكثير من الجهد، ومع ذلك تحصد نتائج قليلة وغير مثمرة، لكن لا تقلق إنه مجرد يوم غريب لا تحدث فيه الأشياء كما تريد، وستجعلك أحداث اليوم تخطط لعملك مسبقًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

عصبيتك دائمًا ما تسيطر على الخلافات التى تقع بينك وبين شريك حياتك، وهو ما يزيد من الأمر سوءًا، لكن تعلم التصرف بهدوء وأعط فرصة لحبيبك يقوم خلالها بعرض وجهة نظره، فقد تستطيع إقناعه بآرائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أخذ فترة من الراحة والابتعاد عن مشاكل العمل، ويمكنك خلال هذه الفترة العودة إلى نظامك الغذائى الصحى الذى تجاهلته لبعض الوقت، كما يمكنك ممارسة بعض تمارين اللياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

اليوم ستكون قادرًا على الاعتراف بأخطائك التى ارتكبتها فى الماضى، وستعمل على التكفير عنها، ما سيزيل عبء كبير كان يقع على كاهلك، وتأكد أن الجميع من حولك سيساندك بشكل جيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة